حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح

11:50 م
A+ A-
حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح 

اولا كل ما عليك هو الدخول الى هذا الرابط Messenger for Desktop ثم بعد ذلك ستنزل الى الأسفل و تختار النظام الذي تتوفر عليه سواء كان Mac او Windows على حسب النظام الذي يتوفر عليه حاسوبك.
اختيارك للنسخة قم تثبيتها و ذلك بالطريقة العادية و المعتادة > التالي > تثبيت و تنتهي عملية التثبيت .
ثالثا و الأن لم يتبقى لك الا ان تفتح البرنامج و تدخل حسابك على الفيس بوك انذاك تستطيع الدردشة مع اصدقائك انطلاق من برنامج Messenger على الحاسوب و الاستفادة من هذا الاخير كما لو كنت من على تطبيق Messenger الخاص بالهواتف.  

في الأخير اود الإشارة الى نقطة اعتبرها نوعا ما مهمة و هي ان رغم ان تنقر على 'X' غرض الخروج من البرنامج فانه لن يخرج وجب ان تتوجه الى قائمة الاشعارات في يمين شريط المهام ثم تظغط بالزر الايمن للفأرة و تضغط على Quit هذا تكون قد قمت باغلاق البرنامج.
------------------------------------------------------------------------

حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح اولا كل ما عليك هو الدخول الى هذا الرابط Messenger for Desktop ثم بعد ذلك ستنزل الى الأسفل و تختار النظام الذي تتوفر عليه سواء كان Mac او Windows على حسب النظام الذي يتوفر عليه حاسوبك. اختيارك للنسخة قم تثبيتها و ذلك بالطريقة العادية و المعتادة > التالي > تثبيت و تنتهي عملية التثبيت . ثالثا و الأن لم يتبقى لك الا ان تفتح البرنامج و تدخل حسابك على الفيس بوك انذاك تستطيع الدردشة مع اصدقائك انطلاق من برنامج Messenger على الحاسوب و الاستفادة من هذا الاخير كما لو كنت من على تطبيق Messenger الخاص بالهواتف. في الأخير اود الإشارة الى نقطة اعتبرها نوعا ما مهمة و هي ان رغم ان تنقر على 'X' غرض الخروج من البرنامج فانه لن يخرج وجب ان تتوجه الى قائمة الاشعارات في يمين شريط المهام ثم تظغط بالزر الايمن للفأرة و تضغط على Quit هذا تكون قد قمت باغلاق البرنامج. رابط تحميل البرنامج ------------------------------------------------------------------------ صفحتى على الفيس بوك