بالصور- سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 في مصر


بالصور- سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 في مصر


اعلنت سامسونج اليكترونك مصر عن طرح ساعة سامسونج  Gear S2 الذكية في السوق المصري وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور نجم كرة القدم حازم إمام والفنانة لارا إسكندر. 

تتميز ساعة Gear S2 بشكلها الدائري الذي يعكس كمال التصميم،  وجسمها المصنوع من الاستينليس ستيل، وفي نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى ،ويتيح إطارها الخارجي الدوّار إمكانية الانتقال من وظيفة لأخرى بسهولة.  
يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC. 

تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات مبتكرة للصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق S Health من سامسونج والذي يتابع النشاط الجسماني والمؤشرات الحيوية على مدار اليوم، ونسبة الماء مقابل الكافيين الذي تم تناوله، بالإضافة إلى عدّ خطوات المشي أو الجري وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر. ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة باللياقة البدنية في قائمة خاصة للأنشطة على مدار اليوم.








بالصور- سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 في مصر اعلنت سامسونج اليكترونك مصر عن طرح ساعة سامسونج Gear S2 الذكية في السوق المصري وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور نجم كرة القدم حازم إمام والفنانة لارا إسكندر. تتميز ساعة Gear S2 بشكلها الدائري الذي يعكس كمال التصميم، وجسمها المصنوع من الاستينليس ستيل، وفي نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى ،ويتيح إطارها الخارجي الدوّار إمكانية الانتقال من وظيفة لأخرى بسهولة. يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC. تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات مبتكرة للصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق S Health من سامسونج والذي يتابع النشاط الجسماني والمؤشرات الحيوية على مدار اليوم، ونسبة الماء مقابل الكافيين الذي تم تناوله، بالإضافة إلى عدّ خطوات المشي أو الجري وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر. ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة باللياقة البدنية في قائمة خاصة للأنشطة على مدار اليوم.