ربح المال من زوار موقعك حتى في حالة لم يظغط على الاعلان

ربح المال من زوار موقعك أمر أساسي لكل موقع أو مدونة تقدم خدماتها مجانا ، حتى تستطيع تطويرها أكثر فأكثر و حتى تستطيع كذلك مواصلة العمل فالحافز المالي محرك كل مدون أو صاحب موقع و حتى ان كانت لا يعمل عليها كثيرا في ربح المال لكن على الأقل أن تحقق له مبلغ تكلفتها فالاستضافة و اسم النطاق و الكهرباء ….. ليس بالمجان .

 ربح المال من زوار موقعك بأسهل طريقة
هل مللت ارتفاع احصائيات موقعك في حين انخفاض مدخولك المالي منها ؟ هل مللت تجنب الزوار الظغط على اعلاناتك من أجل دعمك ؟ اليوم سأقدم اليك الحل و لو أنه مزعج قليلا لكن مزعج لزوار موقعك و ليس لك أنت ،يعتمد  الموقع على المشاهدات يعني بمجر أن يقوم أي شخص بفتح موقعك فقد بدءت فعلا بتحقيق المال من زيارته ( أي كأنها زيارة بمقابل ) دون أن تنتظر منه أي يقوم بالظعط على اعلاناتك .

ربح المال من زوار موقعك أمر أساسي لكل موقع أو مدونة تقدم خدماتها مجانا ، حتى تستطيع تطويرها أكثر فأكثر و حتى تستطيع كذلك مواصلة العمل فالحافز المالي محرك كل مدون أو صاحب موقع و حتى ان كانت لا يعمل عليها كثيرا في ربح المال لكن على الأقل أن تحقق له مبلغ تكلفتها فالاستضافة و اسم النطاق و الكهرباء ….. ليس بالمجان . ربح المال من زوار موقعك بأسهل طريقة هل مللت ارتفاع احصائيات موقعك في حين انخفاض مدخولك المالي منها ؟ هل مللت تجنب الزوار الظغط على اعلاناتك من أجل دعمك ؟ اليوم سأقدم اليك الحل و لو أنه مزعج قليلا لكن مزعج لزوار موقعك و ليس لك أنت ،يعتمد الموقع على المشاهدات يعني بمجر أن يقوم أي شخص بفتح موقعك فقد بدءت فعلا بتحقيق المال من زيارته ( أي كأنها زيارة بمقابل ) دون أن تنتظر منه أي يقوم بالظعط على اعلاناتك . الموقع